مسرحية بودى جارد 1999 موعد العرض بطولة الزعيم عادل الامام 2021

 


مسرحية بودى جارد

مسرحية بودى جارد من أكبر الأعمال المسرحية التي حققت نجاح على مدار السنين، ولكن لظروف ما تم إيقاف عرض المسرحية و بعد غياب دام 11 عام تعلن هيئة الترفيه تركي ال الشيخ عن رجوع عرض المسرحية مرة أخرى، وهي من بطولة الزعيم عادل الأمام ومجموعة كبيرة من الفنانين وهي من إخراج رامي أمام  وتأليف يوسف السباعي.

طاقم عمل المسرحية

مسرحية بودي جارد بعد غياب 11 عام تخرج للنور مرة اخرى، قد اعلن رئيس الهيئة الترفيه تركي ال الشيخ وقال تم الحصول على حقوق عرض مسرحية الفنان الكبير عادل أمام وهي تحمل أسم بودي جارد.

وهي من تأليف الكاتب الكبير والمتميز يوسف معاطي ومن الجدير بالذكر أنه من أهم الكتاب في مجاله.

ومسرحية بودي جارد من إخراج رامي إمام وهو أبن الممثل عادل إمام، يتساءل البعض لما تكتسب مسرحية بودي جارد كل هذه الأهمية.

وهذا يرجع لعدة اسباب ومنها أنها هي آخر عمل مسرحي قدمة الزعيم عادل وشاهدت هذه المسرحية الكثير من الأحداث الحزينة والتي تم تغيير عدد من النجوم المشاركين في بطولة العمل بها.

ظل عرض مسرحية بودي جارد لمدة 11 وحققت المسرحية نجاح كبير في جميع الوطن العربي وتم عرضها في أكثر من دولة العربية ومنها الجزائر وسوريا والبحرين المغرب وتونس والإمارات.

وكانت تضم المسرحية أكبر عدد من نجوم الفن المصري، منهم النجم الكبير عادل أمام هو من أهم ممثلي العرب وتجمع أعماله ما بين الرومانسية والكوميدية وكل أعماله تناقش الكثير من القضايا ولقب عادل أمام الزعيم.

والفنان الكبير عادل إمام ذو شهرة واسعة، ومن مميزاته أنه يقدم المشاكل الاجتماعية والسياسية بطريقة كوميدية ساخرة، بين أعماله المسرحية وقدم الزعيم أكثر من 103 فيلم.

ومن النجوم الذين شاركوا في عرض المسرحية الفنانة الكبيرة شرين سيف النصر والنجم سعد عبد الغني، والفنان الكبير عزت ابو عوف، وأيضًا الفنان محمد أبو داوود والنجم مصطفي متولي وعبد الخالق مصطفى.

ولكن في عام 2011 قرر المنتج المسرحي إيقاف عرض المسرحية وذلك كان بسبب حالة الكساد التي طالت المسرح الخاص في مصر، وتم تصوير المسرحية فيديو قبل إيقافها وذلك تمهيداً لعرضها عبر شاشة التليفزيون.

ولقد حدثت الكثير من المفاوضات بين التلفزيون المصري وشركة الانتاج على شراء المسرحية، وهذه بسبب المبالغة في السعر من قبل شركة الانتاج ولكن فشلت كل المفاوضات وحتى الآن لم يشاهد عشاق النجم الكبير عادل أمام أعماله المسرحية.

والجدير بالذكر أن الفنانة شرين سيف النصر اعتزلت عن دورها في المسرحية بسبب ظروف خاصة بها وذلك بعد عامين من العرض وتم تقديم دورها الفنانة رغدة.

أحداث المسرحية

تدور أحداث مسرحية بودي جارد حول أدهم الذي يجسد شخصية النجم عادل أمام السجين الذي يقوم بعقد صفقة مع سعد وهو يقدم دورة عزت أبو عوف رجل الأعمال المسجون ومتهم بسرقة مبلغ 700 مليون جنيه.

ويكون اتفاق أن يعمل حارساً شخصياً لزوجته وتسمى عائشة وتجسد دورها الفنانة شرين سيف النصر والتي تقع في حب أدهم ويتم كشف هذه العلاقة على يد صديقه سعد، واسمة كاظم ويقوم بإبلاغه ويكشف له خيانة زوجته له ثم يقوم بتلفيق تهمة إلى أدهم.

ويحاول سعد الهروب بكل الطرق ولكن لم ينج في الهروب وذلك لأن تم ايقافه من قبل ادهم.

القنوات الناقلة للمسرحية وموعد عرضها

بعد كل هذه الفترة من وقوف عرض مسرحية بودي جارد تخرج للنور مرة اخرى وذلك عبر منصة "vip" حصلت على حقوق العرض الأول لمسرحية وهذا برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق