فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تفاصيل وموعد العرض 2021

 


فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين هو فيلم كوميدي مصري تم إنتاجه في عام 2020 من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف أيمن وتار، جاء العمل ببطولة مُشتركة بين كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي صدر الفيلم في 30 يوليو لعام 2020.

ابطال فيلم البعض لا يذهبون للمأذون مرتين

اشترك في فيلم البعض لا يذهبون للمأذون مرتين مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم كريم عبد العزيز والذي من الجدير بالذكر أنه شارك في الفيلم الذي حمل نفس الاسم ولكن في عام 1978 والذي كان من إخراج والده محمد عبد العزيز، كما شاركت أيضًا الفنانة دينا الشربيني في هذا العمل.

ماجد الكدواني من أحد أبطال هذا العمل بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، مجدي البحيري وكريم عبد الخالق وأحمد فهمي من النجوم الذين قرروا الانضمام إلى هذا العمل الكوميدي، أحمد حلاوة والفنانة شيماء سيف وعمرو عبد الجليل بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول ونيللي كريم.

محمود حميدة وغادة عادل ومحمد ثروت من النجوم الأساسية في هذا العمل والذي من المفترض أن يكون صرح عظيم في عالم الكوميديا؛ نظرًا لوجود العديد من النجوم الكوميدية المتميزة التي شاركت في هذا العمل، ينضم أيضًا مجموعة من الفنانين كضيوف شرف من بينهم عمرو دياب وأمير كرارة وأيضًا مصطفى قمر.

احداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

من الجدير بالذكر أن أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين فكاهية من الدرجة الأولى وتدور القصة حول شخصية كريم عبد العزيز الذي يظهر في دور الإعلامي الذي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية وفي شخصيات غريبة ومُختلفة وغريبة.

يناقش الإعلامي الكثير من القضايا الاجتماعية والتي لها علاقة بالعلاقات الزوجية والزوجية والصراعات التي تحدث بينهما بعد الطلاق بشكل كوميدي، من المتوقع أن يحمل هذا الفيلم رسالة اجتماعية موجهة للأزواج.

بالرغم من أن عرض الفيلم كان من المفترض أن يكون في موعد مُختلف إلا أن العرض تأثر بفيروس كورونا والذي أدى إلى غلق جميع أماكن العرض، شاركت الفنانة دينا الشربيني في أغنية عمرو دياب التي تحمل اسم أماكن السهر التي تم تصويرها في الساحل الشمالي وتم طرحها منذ وقت قريب.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، الأغنية موزعة من قبل أسامة الهندي ومدير تصوير مازن المتجول وإخراج أحمد النجار وإشراف عام موسى عيسى، كما تستعد الفنانة دينا الشربيني الظهور كضيفة شرف في فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري.

موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تاريخ صدور فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كان في 30 يوليو 2020، ومن المتوقع أن يتم عرضه في الأيام الآتية بمناسبة فتح السينما من جديد، من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا العمل ليس الوحيد من الأعمال الجديدة التي شارك بها الفنان كريم عبد العزيز.

شارك الفنان في فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني والذي حقق 104 ميلون جنيه مصري والذي جاء من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، الفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك في بطولة هذا العمل الفنانة هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وخالد الصاوي كضيف شرف.

انضمت شيرين رضا أيضًا وتارا عماد كضيوف شرف في هذا العمل، وبالرغم من وجود أدوار صغيرة عديدة في هذا الفيلم إلا أن لكل دور أهمية كبيرة لخدمة القصة والتي تدور حول الطبيب النفساني الذي يقوم بحل ألغاز المتعلقة بالجن والشعوذة في إطار درامي مثير وغامض.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق