فيلم مش أنا بطولة النجم ( تامر حسنى ) 2021 مواعيد العرض


 

فيلم مش أنا

فيلم مش أنا من أعمال تامر حسني الجديدة والذي يرجع إلى عام 2020، الفيلم من إخراج سارة وفيق وتأليف الفنان تامر حسني وإنتاج تامر مرسي وبطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وسوسن بدر، تم تصوير هذا العمل في مصر وفي السعودية.

ابطال فيلم مش أنا

فيلم مش أنا يضم العديد من الأبطال منهم بطل الفيلم تامر حسني، حلا شيحة التي عادت إلى ساحة الفن منذ فترة صغيرة ببعض من الأعمال، ماجد الكدواني أحد أبطال هذا العمل بالإضافة إلى سوسن بدر وحجاج عبد العظيم، ينضم أيضًا الفنان محمد عبد الرحمن إلى الفيلم.

من الفنانين الذي شاركوا في هذا العمل فايز المالكي، عصام السقا، والنجم الكبير إياد نصار، اسما سليمان أيضًا كان نصيب من هذا العمل بالإضافة إلى محمد الجوهري وياسمين البشبيشي، هذا العمل سوف يكون مُختلف من نوعه؛ نظرًا لوجود العديد من الوجه الجديدة والتي بالطبع سوف تضيف الكثير إلى هذا العمل.

توقف الفيلم عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا والذي يعتبر من الأفلام العربية التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر من الأحداث الفريدة من نوعها، بعد التوقف التصوير في المملكة تم استئناف التصوير في بعض مواقع التصوير الموجودة في مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض الشوارع الموجودة في القاهرة.

أحداث فيلم مش أنا

تدور أحداث فيلم مش أنا حول الحالة النفسية التي تصيب "حسن" تامر حسني في العمل، و والدته الفنانة سوسن بدر والتي تربطهما علاقة قوية جدًا ويحرص على التواجد معها في أكثر الأوقات والتي تدور قصة الفيلم حول محاولاته الدائمة برعايتها ولكن تظهر بعض المعيقات التي تقف أمام تحقيق هذا الهدف.

من الممكن أن تحمل قصة الفيلم رسالة مُعينة وأيضًا تدور الأحداث حول الإثارة والتشويق اللذان سوف يحققان نجاح باهر لهذا العمل، بالطبع القصة وسيناريو الفيلم من كتابة الفنان تامر حسني وبالطبع هذا العمل ليس الأول من نوعه الذي قام الفنان بكتابته والعمل به.

يوجد بعض الفنانين مثل حلا شيحة الذين وضحوا بالسعادة التي يشعرون بها لتواجدهم في هذا العمل والتي أكدت أنها سعيدة بالعمل مع الفنان تامر حسني بعد غياب 13 عام عن الشاشة بالعمل الأخير الذي قامت به وهو كامل الأوصاف الذي جمعها مع الراحل عامر منيب.

موعد عرض فيلم مش أنا

تأثر الفيلم بالقرارات التي جاءت بعد انتشار جائحة فيروس كورونا ولكن الفيلم سوف يكون جاهز للعرض في الوقت الذي سوف تحدده الشركة المنتجة، انتهى الفنان تامر حسني من تسجيل أغنية قد الفراق وأغنية بحبك، وتم اختيار الموسيقار عادل حقي لوضع موسيقى داخل العمل.

انتهى النجم تامر حسني من تصوير هذا الفيلم بعد مدة دامت 7 أشهر من التصوير والذي سوف يكون قريبًا في دور العرض، واستبشرت الفنانة حلا شيحا بالفيلم وقال " هيكسر الدنيا " وقالت أن الفنان تامر حسني من النجوم الكبار التي كانت تتمنى أن يجمع بينهما عمل من جديد.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الفنانة حلا شيحا غابت عن الوسط الفني لمدة 13 عام والتي تعتبر فترة طويلة نوعًا ما ولكنها أكدت أنها سوف تعيد رؤيتها إلى عالم الفن وسوف تختار الأعمال التي تُناسب شخصيتها وفكرها الجديد، بالرغم من أن هناك بعض الأعمال التي عادت إليها ولكن لم تحوز إعجاب الكثير.

كما أكدت الفنانة حلا شيحة أن دراستها للأعمال التي تُعرض عليها من أحد الأمور الهامة التي يجب أن تقوم بها قبل الموافقة على الاشتراك بالأعمال كما صرحت بأنها تهتم بذوق جمهورها وتريد دائمًا أن تقدم كل ما يحبه الجمهور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق