مسلسل بنت السلطان الحلقة 1 رمضان 2021

 


بنت السلطان 

يعد مسلسل بنت السلطان هو أول عمل درامي قامت بالتعاقد عليه الفنانة روجينا ليتم عرضه في رمضان 2021، حيث يتميز هذا العمل بأن الفنانة روجينا تنفرد ببطولته، لذلك رفضت روجينا العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليها من أجل هذا العمل الدرامي الرائع، لذا دعونا نتقرب أكثر من هذا العمل الدرامي المميز ونتعرف على طاقم العمل، وكذلك نتوغل أكثر إلى تفاصيل عرضه.

 

طاقم عمل مسلسل بنت السلطان 

تعد الفنانة روجينا هي بطلة مسلسل بنت السلطان أيضًا يشاركها في بطولة هذا المسلسل النجم باسم سمرة، كما يعقد فريق العمل الكثير من الجلسات خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار باقي الفنانين المشاركين في هذا العمل المشوق، بالإضافة إلى قيام كل من الشركة المنتجة لهذا العمل الدرامي بالمعاينة للأماكن التي يتم تصوير المسلسل بها.

 

مع العلم بأن هذا العمل الدرامي للمخرج أحمد شفيق، كما يعد أيمن سلامة هو مؤلف هذا العمل الدرامي العظيم، بالإضافة إلى ممدوح شاهين الذي يعد المنتج لهذا المسلسل المميز.

 

شاركت الفنانة روجينا في الكثير من الأعمال الدرامية المميزة، كما أنها تتميز بالإطلالة المميزة، وكذلك تشتهر روجينا بأنها تواكب أحدث الصيحات الخاصة بالموضة، بالإضافة إلى المكياج الجذاب التي يبرز جمالها ويجعلها محط أنظار الجميع وبالأخص الفتيات التي تتبع طرق وضعها للمكياج.

 

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل بنت السلطان خلال الموسم الرمضاني القادم، حيث أنه يشارك الكثير من الأعمال الدرامية التي تعرض خلال الموسم، حيث أن هذا المسلسل سوف يلاقي استحسان الجميع؛ نظرًا للنجاح الساحق الذي حققه مسلسل البرنس الذي شاركت الفنانة روجينا ونجحت نجاح كبير في تجسيد دور فدوى التي أيقنت دور تاجرة المخدرات، حيث تم عرضه خلال الموسم الرمضاني العام السابق من إخراج محمد سامي.

 

كما قامت الفنانة روجينا بعمل درامي آخر وهو مسلسل أسود الذي شاركت به العديد من الفنانين منهم هيفاء وهبي، وشريف سلامة، وكذلك فراس سعيد، ورانيا منصور، كما أن هذا المسلسل من تأليف أمين جمال، كما أن كريم العدل هو المخرج لهذا العمل الدرامي.

 

بالإضافة إلى التعاون المسبق بين الفنانة روجينا والفنان باسم سمرة في مسلسل بين السرايات منذ العديد من السنوات، كما يقوم الفنان باسم سمرة بتصوير المشاهد الخاصة بمسلسل دراما كوين الذي يشارك به أبلة فاهيتا التي تعد أشهر دمية، حيث أنه من المفترض أن يتم عرض هذا المسلسل المميز على أحد المنصات الإلكترونية في بداية عام 2021.

 

قصة مسلسل بنت السلطان

ما زال أيمن سلامة مؤلف المسلسل يقوم بكتابة باقي حلقات المسلسل، الذي يتميز بأنه يُعمد أن تكون أعماله الدرامية ذات طابع اجتماعي قائم على التشويق، كما أن أعمال أيمن سلامة تتميز بأن نهايتها تكون في الغالب غير المتوقعة من المشاهدين بل خارج توقعاتهم على الإطلاق.

 

حيث أن أيمن سلامة هو من قام بتأليف مسلسل مع سبق الإصرار الذي قام به كل من غادة عبد الرازق، ماجد المهندس، كما أنه يعد المؤلف لمسلسل لما كنا صغيرين للفنان خالد النبوي والفنانة ريهام حجاج الذي حقق معدل عالي من المشاهدات، بالإضافة إلى نهايته التي مثلت صدمة لجميع المشاهدين.

 

لكن بالنسبة لقصة مسلسل بنت السلطان تؤول بعض الأخبار إلى كونه مسلسل ينتمي إلى قائمة الأعمال الدرامية ذات الطابع الاجتماعي الشعبي إلا أنه لم يظهر حتى الآن التفاصيل المؤكدة لهذا المسلسل المميز، كما تشير بعض الأخبار الأخرى عن الأحداث التشويقية التي تميز العمل الدرامي، بالإضافة إلى أحداثه التي تمثل العديد من المفاجآت للمشاهدين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق