مسلسل الناموس الحلقة 1 رمضان 2021

 


الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل

الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل هو العمل الذي يستعد له المنتج والمخرج الكويتي عبد الله بوشهري لتصويره وعرضه في خلال السباق الرمضاني لعام 2021، تم التعاون مع وزارة الإعلام لتصوير هذا العمل الدرامي التراثي الجديد والذي سوف يتم عرضه على شاشات التلفزيون الكويتي.

ابطال مسلسل الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل

يضم مسلسل الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل عديد كبير من الممثلين الشباب الصاعدين ومنهم محمد المنصور وهيفاء عادل عادل، يشترك بجانبهم أيضًا في هذا العمل الفنان جاسم النبهان وخالد أمين، بثينة الرئيسي من إحدى الفنانين المُشتركين في هذا العمل، عبدالله بهمن وحصة النبهان من ممثلين هذا العمل ومنى حسين.

العمل من تأليف محمد أنور وإخراج المخرج جاسم المهنا، المنتج والمخرج هو عبدالله بوشهري والذي تم انضمامه لعالم الدراما التراثية منذ سنوات، وهو من إحدى الأشخاص الذين أرسوا قواعد كثيرة في الإنتاج الفني، فهو من أكثر المنتجين الذين قاموا بالاشتراك في إنتاج المسلسلات التراثية.

أوضح بوشهري أيضًا عن التميز الذي قام به من خلال عمل ( محمد على رود ) وهو من الأعمال التي شاركت في رمضان الماضي، وهو مهتم بالعمل الفني الناموس للكاتب محمد أنور ويطمح في تقديم طفرة في عالم المسلسلات التراثية عن طريق هذا العمل خلال رمضان 2021.

أحداث مسلسل الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل

مسلسل الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل هو عمل تراثي وتدور أحداث العمل حول فترة السبعينات في القرن الماضي، تتناول أحداثه في قالب من الغموض والكثير من التشويق والإثارة ويتناول طبيعة الحياة التي قامت المرأة بالتعايش معها في المجتمع الكويتي في تلك الفترة من الزمن.

كشف بوشهري أثناء حديثه عن مسلسل الناموس أن الفنان الكبير محمد المنصور سيكون من أبطال هذا العمل، كما أوضح أيضًا من هذا العمل سوف يحتوي على العديد من القطع النصية التي عرضت عليه بشكل أخير، كما أيضًا أن الفنان محمد المنصور يجسد شخصية مختلفة عن الأدوار التي قام بها من قبل.

كما يعتبر هذا العمل من المشاريع التي يعمل عليها بجهد التي سوف تعرض في الدورة الرمضانية المُقبلة، كما يؤكد أن عبد الله أن المسلسل سوف يعتبر من الأعمال التي سوف تُكمَل مسيرته الفنية والنجاح الذي بدء منذ العام السابق في مسلسل ( محمد على رود ) الذي ترك بصمة جيدة في تاريخ الفن الكويتي.

مواعيد عرض مسلسل الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل

كشف عبد الله بعض الأمور الخاصة بـ الناموس - محمد المنصور وهيفاء عادل والذي يعتبر من أحد المشاريع الدرامية الخليجية الكبرى في هذا العام، حيث يعتبر هذا العمل من الأعمال التي تضم عدد كبير من كواكب الوسط الفني في الدراما الخليجية منهم بثينة الرئيسي وفيصل العمري وأيضًا حسين المهدي.

من الفنانين الذين أشاد بهم عبد الله هو الفنان عبد المحسن وعبير أحمد والكثير من الأسماء الأخرى التي كانت السبب في استبشاره بهذا العمل، كما أضاف أن حريص أن تكون أعماله التراثية تحت إشراف فريق فني كويتي كبير، حتى نستطيع القول بأن الجماهير أمام أضخم إنتاج درامي تلفزيوني في الكويت.

حصل بوشهري العديد من الدعم خاصًة من قبل وزير الإعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، كما أشار أيضًا بالتوجيهات التي حصل عليها خاصًة في صناعة الإنتاج الدرامي التلفزيوني وللقيام بترسيخ قيمة ومكانة المجتمع من خلال الأعمال الفنية التي يقوم بها والذي استخدمها لتوضيح عادات المجتمع الكويتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق