مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة 1 هدى حسين 2021

 


مسلسل الناجية الوحيدة

مسلسل الناجية الوحيدة هو عمل درامي من إخراج هيا عبد السلام، ومن تأليف منى النوفلي وهي من أفضل الكتاب ويضم العمل أهم النجوم، وسوف يعرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداث العمل حول امرأة تخرج حية من حريق يدمر منزلها بالكامل ونهى حياة جميع أفراد، أسرتها يجسد كل هذا العمل بحبكة درامية مميزة من المخرجة الرائعة هيا عبد السلام.

طاقم

عمل المسلسل

كل من مهتم ومنتظر بعرض أجدد المسلسلات العربية الجديدة وسوف يتم طرح مسلسل جديد بعنوان الناجية الوحيدة  وهو عمل درامي اجتماعي خليجي مشوق، وستقوم شركة الانتاج في تصوير كل حلقات المسلسل في دولة الكويت.

وشارك في العمل أكبر عدد من الفنانين ومن هؤلاء النجوم هي الفنانة هدى حسين، هي من أصل عراقي وقد اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والإذاعية وأعمال مسرحيات الأطفال الدرامية التلفزيونية، ولدت النجمة هدى حسين 1965 في الكويت.

تنتمي الفنانة هدي حسن إلى أسرة فنية، وهي شقيقتها الفنانة والمذيعة سعاد وأيضًا شقيقتها كاتبة ومخرجة نجاة وشقيقتها ابتسام مساعدة مخرج وشقيقها كاتب مسرحي عبد كريم، وشقيقتها ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر سحر.

ساعدتها عائلتها بشكل كبير على تنمية موهبتها الفنية، وشاركت في جحا وحجاج بنت السلطان” وظهرت وهي في السابعة من عمرها، وظهرت أيضًا في برنامج “ماما أنيسة” الذي يبثه تلفزيون الكويت.

وشاركت النجمة مريم الغضبان في أول أعمالها، كما شاركت أيضًا وفي نفس العام في دراما “السندباد البحري" وكان هذا أول فيلم كويتي دراما اطفال وهو مستوحاة من رواية تحمل نفس أسم الفيلم وكان هذا الكاتب محفوظ عبد الرحمن.

وقامت بتجسيد دور البطولة، كما شاركت أيضًا في العديد من الأعمال التي أكدت موهبتها واستطاعت الفنانة هدى حسن اظهار موهبتها الرائعة في الفن.

ويضم العمل مجموعة من أهم النجوم وهم جمال الردهان هو من اكبر الفنانين ومعه الفنانة لمياء طارق ومحمد العلوي وأيضًا النجمة فاطمة الطباخ والنجم نوف السلطان وشهاب حاجية، وهو من النجوم المميزين وأوس الشاطي كل هؤلاء النجوم سوف يكونوا من طاقم عمل مسلسل الناجية الوحيدة.

والجدير بالذكر للمرة الثالثة يتم تعاون النجمة هدي حسن مع مؤسسة Eagle Films/ المنتج بهاء سنان وصرحت الفنانة عن مدى سعادتها في العمل.

وقالت أن العمل سوف ينجح بشكل كبير وينال إعجاب السادة المشاهدين وذلك لأن المسلسل مقدم بطريقة مختلفة عن الأعمال التي يتم طرحها من الأعمال الدامية.

أحداث المسلسل

مسلسل الناجية الوحيدة هو قصة درامية تروي قصة امرأة يتعرض منزلها إلى حريق مروع، وهي الوحيدة من تنجو من هذا الحريق ولكن يموت كل أسرتها في الحريق.

وتدور أحداث العمل عن كل ما تتعرض من صراعات وأحداث مشوقة بمن حولها  أحكامهم واتهاماتهم لهذه المرأة من أحداث درامية.

وتجسد دور البطولة في هذه العمل النجمة الكبيرة هدي حسين وتصرح بعض الإشاعات التي تؤكد أن اسم العمل ليس هو الاسم النهائي له، ولكت نفت المخرجة هيا عبد السلام هذا الكلام وقالت اسم الناجية الوحيدة هو الاسم النهائي للمسلسل.

وتؤكد المخرجة أيضًا أن العمل سوف يكون بها الكثير من الدموع والمشاعر كما أكدت ايضًا عن سعادتها بتعاونها مع الكاتبة منى النوفلي وقالت أن قصة العمل مكتوبة بشكل احترافي.

القنوات الناقلة للمسلسل وموعد عرضه

مسلسل الناجية الوحيدة سوف يشارك العمل في السباق الرمضاني القادم وهو من أكثر من المسلسلات المنتظر عرضها، لم يقرر حتى الآن عن أسم القناة التي سوف تنفرد بعرض مسلسل الناجية الوحيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق