مسلسل بين السما والأرض الحلقة 1 رمضان 2021

 


مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض إنه أحد المسلسلات التي تحكي عن قصة تنتمي إلى الكاتب القدير نجيب محفوظ، والتي تم تجسيدها على هيئة فيلم قبل ذلك في السينما المصرية، تدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي على مدار 29 حلقة والمقرر عرضه في بداية شهر رمضان لعام 2021 فإنه يضم كوكبة من النجوم الكبار على رأسهم الفنانة ليلى علوي.

طاقم عمل مسلسل بين السما والأرض

يضم هذا العمل الرائع باقة من الممثلين والذي يخرجه أحد المخرجين المميزين وهو محمد جمال العدل.

تترأس البطولة الممثلة القديرة ليلى علوي هي البطلة الأولى في المسلسل والتي تجسد دور الفنانة هند رستم، وهو أحد الأدوار المحورية في المسلسل.

أيضًا يضم كل من الممثلين المخضرمين أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت ونبيل الحلفاوي ولكل منهم دور مهم في القصة الخاصة بالمسلسل.

كما يضم مجموعة من الممثلين الشباب مثل هاني سلامة، يسرا اللوزي، غادة عادل وأيضًا أحمد رزق إضافة إلى الكثير من الممثلين والذين منهم عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، أكرم حسني.

إضافة إلى الممثلة نجلاء بدر ونورهان، والممثلية ندى موسى، تشكل تلك الباقة أحداث المسلسل المميز الذي تم عمل السيناريو الخاص به على يد اسلام حافظ.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل بين السما والأرض في مكان ضيق للغاية حيث يجعل ذلك أمر صعب خاصة على كل من السيناريست والمخرج، فإن من أصعب الأحداث عليهم هي تواجد عدد كبير من الموظفين في مكان واحد ضيق.

فإن القصة أيضًا صعبة لأن عمل دراما في هذا المكان الضيق من الأمور الصعبة للغاية، قام المخرج بالإبداع في إخراج تلك المشاهد والتي كانت أحداثها المحورية كلها في الأسانسير، كما أن الديكور الخاص بالمسلسل كان مناسب للغاية.

هناك بعض المشاهد التي تتميز بالصخب في الأحداث والتي تتمثل في حدث الولادة وحالات الهرج والمرج التي جاءت في وسط أحداث المسلسل.

التوازن بين المشاهد في مختلف المناطق داخل القصة جعل منه عمل متكامل للغاية، وتسبب أداء الفنانين المميز في التعبير والتمثيل أن تخرج قصة الرواية في مسلسلة أكثر من رائع.

القصة تضم نخبة من الشخصيات المختلفة منها الغني والفقير، اللص والعاقل والمجنون أيضًا القس والشيخ، لكل شخصية حياتها المستقلة وكافة الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض.

تعطل بهم الأسانسير لكي يغير حياة كل شخص منهم وينظر إلى حياته بشكل مختلف للغاية، كما أنه يعطي عبرة الحياة في ميلاد أناس وانتهاء حياة البعض في أحداث هذا المكان الضيق.

قناة عرض المسلسل وموعده

إن مسلسل بين السما والأرض مقرر عرضه بالتزامن مع موسم الماراثون الرمضاني المميز، حيث تظهر تلك المسلسلات في بداية الشهر الكريم تحديدًا في يوم 12 من شهر إبريل لعام 2021.

ويتم إعلانه على قناة إم بي سي مصر حيث إنه من انتاج تامر مرسي وبالتالي فإنه من الأعمال الضخمة المليئة بالأحداث والانتاج المبهر ليظهر في النهاية على صورة مميزة للغاية.

بطلة المسلسل ليلى علوي

إن بطلة مسلسل بين السما والأرض تلك الممثلة القديرة ليلى علوي التي بدأت حياتها التمثيلية منذ نعومة أظافرها، والتي قامت بالعديد من الأفلام والمسلسلات والأعمال المسرحية في مشوار حياتها التمثيلي المميز، ولها العديد من الأدوار المختلفة.

والتي تم اختيارها في أداء دور الفنانة القديرة هند رستم في الفيلم الذي كان يحمل نفس الاسم والقصة أيضًا، شاركها في التمثيل الفنان هاني سلامة، ليقدموا مع بقية الممثلين أحد أفضل الأعمال التلفزيونية على الإطلاق.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق