مسلسل غريب الحلقة 1 رمضان 2021

 


غريب - طارق العلى ومحمد جابر

غريب - طارق العلى ومحمد جابر في عمل جديد تحت عنوان غريب، وهو من الأعمال الدرامية والتي من المتوقع أن تحتوي على كمية كبيرة من الأحداث الدرامية والشيقة؛ نظرًا لوجود الكثير من الفنانين المُشتركين في هذا العمل سواء كأبطال به أو ضيوف شرف مثل الفنان القدير محمد جابر.

ابطال مسلسل غريب - طارق العلى ومحمد جابر

يذكر أن مسلسل غريب - طارق العلى ومحمد جابر يضم عدد كبير من الممثلين الكبار من بينهما الفنان أحمد الفرج وشهاب حاجية، تنضم لهم أيضًا الفنانة فاطمة الطباخ ورانيا شهاب وأيضًا إبراهيم الشيخلي، أحمد التمار من الفنانين الذين انضموا مؤخرًا في هذا العمل.

محمد باش كذلك شارك في تصوير هذا العمل، خالد العجيرب يشترك ولكن ليس كبطل بل كضيف شرف، العمل من تأليف ورشة، ومن إخراج نعمان حسين، توجد العديد من التصريحات والتي صدرت من الفنان جابر الشهير بلقب العيدروسي وقال اطل في احدى الحلقات كضيف شرف.

كما استكمل أنه سوف يشترك مع طارق العلي ومجموعة أخرى من الفنانين الذين شجعوه على الظهور في هذا العمل لذلك قرر تجسيد تلك الشخصية والتي سوف يلعب في العمل دور الرجل الشرير الذي سوف يقوم ببعض المضايقات لابن شقيقته ومن هنا تبدأ بعض الأحداث الكوميدية.

أحداث مسلسل غريب - طارق العلى ومحمد جابر

تقع أحداث مسلسل غريب - طارق العلى ومحمد جابر في الحقبة الخمسينية والستينات أيضًا من القرن الماضي، تدور قصة العمل حول شخص يسمى غريب وهذا هو الدور الذي يجسده الفنان طارق العلي، يظهر الفنان طارق في هذا العمل كإنسان بسيط وساذج ويتعامل مع جميع الأمور بحسن نية.

تدفع غريب ظروف العمل إلى أن يعمل كصبي لدى إحدى التجار كما يساعده في الأعمال المنزلية الخاصة بهذا التاجر، تدور الأحداث حول تلك القصة بشكل درامي وكوميدي في بعض الأحيان، تتميز الكوميديا في هذا العمل بأنها بعيدة عن التعقيد وأقرب للتبسيط لوصول الكوميديا بشكل أسرع إلى المشاهدين.

يوصف الكثير هذا العمل بأنه كوميديا اجتماعية بروح شبابية جديدة، ويشهد أيضًا هذا العمل نخبة كبيرة من النجوم كما أعتمد طارق العلى في هذا العمل على الكثير من الوجوه الشابة التي يسعى العلى اظهارهم إلى الجمهور من خلاله لأول مرة ومن خلال العمل الخاص به.

من المتعارف أيضًا عن طارق العلى أنه حريص على دعم الوجوه الشابة، كما أكد أنه هو من يشاركهم تلك البطولة وليس هم، كما تحدث أيضًا التصوير قاموا به في ديكورات مُخصصة في مسرح نقابة العمال بمنطقة حولي والتي تحاكي الفترة الزمنية التي يدور حولها العمل وهي الخمسينات والستينات.

مواعيد عرض غريب - طارق العلى ومحمد جابر

صرح المخرج نعمان حسين بأنهم بدأوا في تصوير مسلسل غريب - طارق العلى ومحمد جابر منذ 30 يوم قبل تأجيله بسبب الظروف التي تعرضت إليها البلاد بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، كما يؤكد أنهم في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

كما يوضح أيضًا أنه تم استخدام أكثر من 3 كاميرات لوضع بعض اللمسات داخل موقع التصوير، ومن الأمور التي وضحها الفنان شهاب حاجية أنه عمل يقع في 30 حلقة وكل حلقة مُنفصلة عن الحلقات الأخرى، وهو من أشهر أنواع المسلسلات الكوميدية في الوسط الفني.

من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الأيام المُقبلة حيث وضح المُخرج الخاص بهذا العمل أنه تم الاقتراب من موعد انتهاء التصوير من هذا العمل لتمكنهم من عرضه في وقت كبير إلى الجمهور المنتظرين هذا العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق