مسلسل قصر النيل الحلقة 1 رمضان 2021


 

مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من المسلسلات التي سوف تشارك في السباق الرمضاني وهو من إنتاج شركة أي برودكشن للمنتج محمد مشيش، شاركت الفنانة دينا الشربيني في هذا العمل وحملت دور البطولة، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي.

ابطال مسلسل قصر النيل

يضم مسلسل قصر النيل طاقم عمل متميز من كبار الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل ومنهم بطلة العمل دينا الشربيني، تنضم الفنانة إنجي المقدم أيضًا بجانب الفنان الشاب أحمد خالد صالح مع مريم الخشت، يضم العمل أيضًا ريهام عبد الغفور وعمر السعيد.

يضم هذا العمل مجموعة كبيرة من الفنانين الذين اختفوا لفترة طويلة ومنهم نبيل عيسى، ناردين فرج من المشتركين أيضًا في هذا العمل بالإضافة إلى صبري فواز، محمود البزاوي من الفنانين الذين شاركوا في السباق الرمضاني بهذا العمل.

صلاح عبدالله، الفنان الشاب أحمد مجدي، محمد حاتم، أحمد حاتم من الشباب الذين قرروا الانضمام إلى هذا العمل بالإضافة إلى محمد محمود عبد العزيز ابن الفنان الكبير رحمه الله محمود عبد العزيز، أنضم إلى فريق العمل أيضًا محمد ممدوح الشهير بتيسون.

احداث مسلسل قصر النيل

تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار تشويقي مشابه لأحداث جراند أوتيل، لا توجد الكثير من التفاصيل حول العمل إلا أنه سوف يأتي مع المزيد من الأحداث الشيقة التي تجذب المُشاهد، من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان التي جاءت في دور الخائنة التي فقدت الذاكرة.

تم عرض هذا العمل في العام الماضي رمضان 2020 مع الفنان أحمد داود وأحمد صفوت وإنجي المقدم التي جاءت في دور الطبيبة التي تعالج الفنانة دينا الشربيني ومحمود قابيل ورجاء الجداوي بالإضافة إلى أسماء أبو زيد، هذا العمل جاء من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

ولكن توجد بعض الأخبار التي تخدم معرفة قصة مسلسل قصر النيل والتي سوف تدور حول جريمة قتل غامضة ومن ثم تدور قصة المسلسل حول تلك الجريمة، يتم تجهيز الديكورات والملابس وشكل الشخصيات التي سوف تظهر لنا، من الممكن أن يظهر المسلسل مع فترة زمنية قديمة نوعًا ما.

مواعيد العرض في رمضان

مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني يتم حاليا تجهيز المسلسل من حيث الديكورات والأزياء والتي من المتوقع أن يتم عرض هذا العمل في رمضان 2021 لينضم إلى السباق الرمضاني الذي من المتوقع ظهور الكثير من الأعمال الشيقة والتي تحمل لنا الغموض والأثارة.

كما انتهت أسرة مسلسل قصر النيل من إتمام العقود مع جميع الأبطال الرئيسين لذلك من المقرر أن يتم بدء التصوير في أخر الشهر الحالي ويتم عرضه في رمضان القادم، تطلب هذا العمل الكثير من الجهد خاصًة في أعمال الديكور والأزياء والتي يجب أن تخدم قصة المسلسل وفي الفترة الزمنية الخاصة بالمسلسل.

تنتظر دينا الشربيني العرض الأول للفيلم الجديد الخاص بها تحت عنوان البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وأيضًا بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا في هذا العمل كضيوف شرف.

من المتوقع أن يكون هذا العمل من الأعمال الكوميدية من الدرجة الأولى؛ نظرًا لوجود الكثير من الفنانين الذين أثبتوا مهاراتهم في عالم الكوميديا مثل بيومي فؤاد ومحمد ثروت الذي شارك في الكثير من الأعمال حتى الآن وأثبت حضوره في جميع الأعمال التي شارك بها مثل مسلسل في لا لا لاند.

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق