مسلسل القاهرة كابول الحلقة 1 رمضان 2021

 


 القاهرة كابول 

يعد مسلسل القاهرة كابول شكل من أشكال الدراما الوطنية، الذي ينقل الأحداث الوطنية التي تمر بها مصر وبالأخص في الآونة الأخيرة، كما يقوم العمل في المسلسل على العديد من الأحداث التي تعرض لها الوطن العربي في الفترة السابقة، يشارك المسلسل في سباق المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان 2021، لذلك دعونا نتعرف معًا على أبطال هذا المسلسل وتفاصيله وفريق العمل الذي يقوم بتحضير هذا المسلسل.

 

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول 

يشارك في عمل مسلسل القاهرة كابول العديد من الممثلين الذين سوف نتعرف عليهم والتي تقدمهم كاميرا تصوير المسلسل، لكن هناك العديد من الأفراد الذين يتعبون أيضًا في تقديم المسلسل ولكنهم لا يظهرون وراء الشاشة وفي أحداث المسلسل، لذلك نحرص على تقديمهم هنا والتعرف عليهم، حيث قام بتأليف حلقات المسلسل المؤلف الفنان عبد الرحيم كمال، كما يقوم بمهمة الإخراج المخرج حسام على، أما عن الشركة التي تقوم بإنتاج المسلسل فهي شركة سينرجي تحت إشراف المنتج تامر مرسي.

 

أما عن الممثلين المشاركين في عمل المسلسل فهم الفنان الكبير طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب والفنان خالد الصاوي، كما يشارك في المسلسل الفنانة حنان مطاوع والفنانة شيرين، والنجم نبيل الحلفاوي، كما ينضم إلى طاقم عمل المسلسل العديد من النجوم الأخرى، بالإضافة إلى وجود الكثير من الفنانين الذين يشاركون في المسلسل، لكن على هيئة ضيوف في المسلسل فقط وليس في جميع الحلقات.

 

يشترك في بطولة القاهرة كابول أيضًا النجم فتحي عبد الوهاب الذي قدم لآخر نفس في الموسم الرمضاني 2020، بالاشتراك مع المخرج حسام على حيث يعد هذا المسلسل ليس أول عمل يربط بين فتحي عبد الوهاب والمخرج حسام على، كما تنضم للبطولة الفنانة حنان مطاوع التي وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل فور العرض عليها، نتيجة جمال الدور الذي تجسده من الناحية الإنسانية، كما يشترك في بطولة المسلسل كلاً من النجمة شيرين وكريم سرور والنجم نبيل الحلفاوي، معتز هشام حسني شتا والعديد من النجوم الأخرى.

 

قصة مسلسل القاهرة كابول 

تنقسم قصة مسلسل القاهرة كابول إلى ثلاث أجزاء، حيث يجسد كل جزء من أجزاء المسلسل ما يدور من مؤامرات وأعمال ارهابية ضد الوطن العربي، كما تدور أحداث المسلسل في أحداث وقضايا ارهابية مقتبسة من الواقع، تختص أحداث المسلسل بشكل خاص العمليات التي تم تنفيذها ضد مصر، حيث تقوم جميع أحداث المسلسل في ثلاث شخصيات أساسية في جميع الأجزاء وهم شخصية الضابط والارهابي والمذيع.

 

يقوم طارق لطفي الذي يمثل شخصية الإرهابي بالاتفاق مع العديد من الجماعات والمنظمات الارهابية، بشن هجمات ارهابية ضد مصر والوطن العربي، حيث يقوم خالد الصاوي بملاحقته والذي يجسد شخصية الضابط في المسلسل، كما يشارك فتحي عبد الوهاب المذيع في المسلسل بتوجيه نظر الجمهور إلى العمليات الارهابية التي يقوم بها هذا الارهابي.

 

تدور قصة المسلسل في التصوير في مناطق كثيرة، كما يتم تصوير المسلسل أيضًا في دول عربية وأجنبية ولم يقتصر تصوير القاهرة كابول على مصر فقط، حيث يوجد في المسلسل العديد من الأحداث التي يتم تصويرها في الداخل والخارج.

 

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول 

هناك العديد من الفضائيات التي يسهل على المشاهد متابعتها، لكن لم يحدد طاقم العمل الفضائية التي تقوم بعرض المسلسل، الذي سوف يعرض في رمضان 2021.

 

يحتوي فريق عمل مسلسل القاهرة كابول على العديد من النجوم المشهورة والغنية عن التعريف، حيث تنقسم بطولة هذا المسلسل بين ثلاث شخصيات وهم النجم خالد الصاوي والذي يعتبر المسلسل عودة للبطل خالد الصاوي إلى الأعمال الدرامية.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق