مسلسل الروح والرية موعد العرض وطاقم العمل رمضان 2021


 

الروح والرية - هبة الدري وشيماء على

الروح والرية - هبة الدري وشيماء على هو مسلسل درامي الذي سيكون من الأعمال المُشتركة في السباق الرمضاني لعام 2021، يضم هذا العمل مجموعة كبيرة من أفضل نجوم الدراما المتواجدين في الخليج العربي ولهذا السب يتطلع الكثير لهذا العمل بالنجاح الباهر خلال الموسم الرمضاني المُقبل. 

ابطال مسلسل الروح والرية - هبة الدري وشيماء علي 

من أبرز الممثلين المشاركين في مسلسل الروح والرية - هبة الدري وشيماء على وهم الفنانة هبة الدري والفنان يعقوب عبد الله، كما ينضم أيضًا هذا العمل فهد البناي والفنان إيمان الحسيني، فاطمة الحوسني ومحمد الدوسري من الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل وبذلك يدخلون في السباق الرمضاني لعام 2021.

ريم ارحمه وصمود المؤمن وعبدالله التركماني اشتركوا أيضًا في هذا العمل وكذلك الفنان فيصل فريد ونواف العلي وأحمد بن حسين؛ نظرًا لوجود عديد كبير من النجوم الناجحين يوجد العديد من الإعلاميين وكذلك النقاد يستبشروا بنجاح باهر لهذا العمل مقارنة بالأعمال المطروح عرضها في رمضان 2021.

منتج المسلسل وهو أحمد ملا حسين كشف في تصريحاته أن العمل الجديد يتم تجهيزه لعرضه في شهر رمضان القادم كما بدأ التصوير به خلال الأسابيع الماضية، حيث قال المنتج بدأنا تصوير المسلسل منذ فترة قريبة وتتناول الفترة الزمنية في هذا العمل التسعينات والتي تعتبر من الفترات القريبة.

أحداث الروح والرية - هبة الدري وشيماء على

أوضح منتج مسلسل الروح والرية - هبة الدري وشيماء على أن هذا العمل يدور أحداثه في التسعينات وتتناول أحداث العمل حول مجموعة من الأحداث التي تحدث لأسرة مكونة من العديد من الأفراد وتسبب تلك الأحداث في تغير حياة تلك الأسرة وتجبرهم تلك الأحداث في إجبارهم بالتخلي عن أحلامهم.

كما تحدث بعض الأحداث لتلك الأسرة والتي تحملهم على تحمل المسئولية، حيث يناقش العمل الصعوبات التي تحدث مع الأهل في تربية الأطفال والمراهقين خاصًة في المجتمع الخليجي، هذا العمل ليس العمل الأول الذي سوف يتناول أحداث في فترات زمنية قديمة في شهر رمضان القادم.

لكن من الجدير بالذكر أن هذا العمل هو الأكثر حداثة من جميع الأعمال التي تتناول فترات زمنية قديمة، حيث يوجد عمل يتناول أحداثه حول فترة الستينات والسبعينات، وتلك الأعمال من المؤكد أنها تحتاج إلى مجهود كبير في الديكورات وأيضًا في الأزياء والتي تحتاج إلى أشخاص ماهرين.

موعد عرض مسلسل الروح والرية - هبة الدري وشيماء علي

كشف ملا حسين عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل الروح والرية - هبة الدري وشيماء على حيث صرح استطعنا خلال الأسابيع القليلة الماضية بتصوير عدد كبير من المشاهد الموجودة في المسلسل ويعتبر انتهينا من تصوير نصف العمل بشكل تقريبي، كما استكمل حديثه بأنهم يملكون وقت كافي لتصوير الباقي من العمل.

يشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل الزين بو راشد وأحمد بن حسين وجنى الفيلكاوي، العمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان المقبل لعام 2021 وهكذا ينضم هذا العمل إلى رمضان المقبل ليحقق النجاح المنتظر.

أوضحت الفنانة هبة الدري أن شخصيتها تجسد الأخت الكبرى والتي تعمل على تربية أشقائها كما تسخر لهم حياتها ولتحقيق الهدف الذي تسعى إليه وهو تربيتهم الكثير من الصعاب للحصول على جميع احتياجاتهم، كما أكدت أيضًا أن العمل سوف يلاقي الكثير من المشاهد التي سوف تنال إعجاب المشاهدين إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق