مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 1 رمضان 2021

 


مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش من المسلسلات المميزة التي عودنا عليها الفنان القدير يحيى الفخراني، حيث أنه من المسلسلات التي سوف نتناولها اليوم في السطور القادمة، كما نعرض لكم موعد عرض المسلسل في عام 2021 والملابسات الخاصة بالأحداث التي يمر بها المسلسل، كما نعرض لكم كافة النجوم الكبار الذين قاموا بالعمل.

أبطال وفريق عمل المسلسل

إنه أحد المسلسلات التي يقدمها كبطل للمسلسل الفنان القدير يحيى الفخراني، بينما يقوم بعملية اخراج المسلسل ابنه المخرج شادي الفخراني، وإن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي المتخصصة في تلك الأعمال الضخمة.

إنه قد تم اختيار أماكن تصوير العمل والفنانين المشاركين فيه بعناية شديدة، والجدير بالذكر أيضًا أن المؤلف الخاص بهذا المسلسل هو عبد الرحيم كمال وهو التعاون الجديد بينه وبين يحي الفخراني، بعد الكثير من الأعمال المشتركة بينهما.

حيث قدما سويًا (مسلسل دهشة، ونوس، الخواجة عبد القادر ومسلسل شيخ العرب همام) مما جعل هناك كيمياء مشتركة بينهما لإخراج أفضل الأعمال التي تنافس في السباق الرمضاني السنوي.

هناك العديد من الفنانين الذين يشاركوا في العمل مع يحيى الفخراني مثل الفنان اسلام ابراهيم، الفنانة القديرة أنوشكا، كما أن هناك ضيفة شرف للمسلسل وهي الفنانة الكبيرة هالة فاخر، ويشارك في العمل أيضًا كل من الممثل كريم عفيفي ورامز أمير.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الممثلين الذين سوف يشاركوا في العمل والذين يتم اختيارهم أثناء عملية التصوير، والذين سوف يتم الإعلان عنهم في وقت لاحق.

أحداث المسلسل

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 1 حول أحداث عائلية بشكل كامل، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية التي تهم كل أسرة مثل المناقشة بشكل كامل من التفاصيل التي تحكي علاقة الأبناء بآبائهم والتعرف على المشكلات الشائكة والحساسة التي تدور ما بين الطرفين.

حيث يعبر عن الحالات التي يكون فيها أبناء متحجرين في العلاقة بين بينهم وبين والديهم والتعرض لهم بشكل كبير من القسوة، إضافة إلى النقيض تمامًا فغن هناك الأبناء الذين يقدروا ما قام بهم أبائهم لهم في السابق، ويردون لهم جزء من الأشياء التي قاموا بها.

هناك بعض الحالات التي تنسى فيها الفضل الذي قدمه لهم الأباء بشكل كبير، وبالتالي يناقش المسلسل كافة تلك التفاصيل في العلاقة بصورة من التدقيق والتعرف على ما تؤول إليه تلك العلاقة في الحالتين.

فإنها من الموضوعات الحساسة التي يجب التعرف عليها والتي يجسدها يحي الفخراني وبقية الممثلين بأفضل الصور الممكنة من خلال عائلة نجيب زاي زركش.

حيث أن هذا الرجل لديه أربع أبناء ويعاني من الجحود الشديد في العلاقة بينه وبينهم، ويبحث عن العطف والحنان بين أبنائه ولا يجدها، فإنه قد كبر في السن وأصبح غير قادر على مجابهة الحياة، ويبحث عن السند في أبنائه.

وبالتالي يلجأ إلى دور الأيتام والتي يبحث فيها عن الحنان بين أطفال آخرين غير أبنائه، وبالتالي يتم حدوث الكثير من الصراعات الشديدة بينه وبين أبنائه بعد أن عرفوا بالأفعال التي يقدمها من خير للأبناء من الأيتام في دور الأيتام.

كما أنه يقوم بجمع الكثير من أطفال الشوارع وعمل مكان خاص بهم ويجابه أبنائه في صراع كبير تدور حوله أحداث المسلسل.

موعد عرض المسلسل والقنوات العارضة له

مشاهدة مسلسل نجيب زاهي زركش يدخل سباق شهر رمضان الكريم لعام 2021 بقوة، حيث أنه يبدأ مع بداية الشهر، لكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات التي سوف تنقل المسلسل، لذا تابعونا بشكل دائم للتعرف على كل ما هو جديد عن المسلسل ومواعيد عرضه بالساعة كل يوم في رمضان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق