فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوى وغادة عادل 2021

 


فيلم اهل الكهف

فيلم اهل الكهف من الأفلام المميزة التي ينتظرها كل عشاق السينما المصرية، فإنه من الأفلام الرائعة التي تم اختيار تصويرها في أحداث العصور السابقة لكي يكون من أفلام الأكشن التي تحمل الكثير من التشويق والمتعة، ومن أبرز مميزات هذا العمل الكبير هم الأبطال الذين تم اختيارهم بعناية شديدة، لذا دعونا نتعرف على أبطال العمل وأحداثه.

أبطال وطاقم العمل

يضم فيلم اهل الكهف نخبة من النجوم والفنانين الكبار وعلى رأس تلك المجموعة الفنان خالد النبوي، والفنانة الجميلة غادة عادل، كما يضم نخبة من النجوم المميزين ومنهم أيضًا الممثل الذي برع في الكثير من الأدوار وهو محمد ممدوح.

كما يضم الفيلم الفنان محمد فراج، حيث يحتوي الفيلم على الكثير من الشخصيات التاريخية التي يمثلها هؤلاء الفنانين، فإنه مظهر جديد على كافة الممثلين داخل هذا العمل، فضلاً على أنه يضم الفنان القدير محمود حميدة.

إضافة إلى كل من الفنانين أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، عمرو عبدالجليل، والفنان الشامل بيومي فؤاد، إضافة إلى الفنان المميز فتحي عبدالوهاب والفنان الرائع خالد الصاوي وماجد المصري، كما يضم الفنانة ريم مصطفى.

إن العمل شامل الكثير من الفنانين المميزين ومنهم صبري فواز والفنانة هاجر أحمد، الفنان أحمد عيد ومصطفى فهمي، كما أن العمل من إنتاج شركة تالنت ميديا برودكشن مع وليد منصور، وتم تأليفه على يد المؤلف القدير توفيق الحكيم، وقام بالمعالجة السينمائية الكاتب الرائع أيمن بهجت قمر.

كما أن هذا العمل من إخراج المخرج المميز دائمًا بأعماله الفريدة عمرو عرفه، بذلك يكون أحد الاعمال المتكاملة بشكل واضح، ويبرز الكثير من الأحداث التاريخية في شكل درامي أكشن فريد من نوعه مع تلك النخبة الكبيرة من النجوم.

أحداث الفيلم

تم اختيار القاهرة المكان الأول الذي يتم تصوير المشاهد الخاصة بهذا الفيلم المميز، حيث أن قصة الفيلم لا تبتعد كثيرًا عن اسمه فيلم اهل الكهف حيث أنه يدور في عام 250 ميلاديًا، والمقرر أن يتم تصويره في أكثر من دوله حول العالم.

ومن تلك الدول هي أيرلندا والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان أن هناك بعض الدول العربية التي سوف يتم تصويره بها، ومن ضمن تلك الدول التي أعلن عنها هي دولة المغرب العربي، والمقرر أن يتم توزيع الأحداث بين تلك الدول المختلفة.

لن يتم عرض الفيلم حتى يتم التأكد من زوال جائحة كورونا، والجدير بالذكر أن تلك الفكرة كان مقرر لها الخروج للنور في أكثر من مناسبة، لكن هناك الكثير من المنتجين كانوا يخشون الدخول في صناعة هذا الفيلم الكبير.

فإن تكاليفه كبيرة للغاية، ويحتاج إلى تمويل بشكل مكثف للغاية، حتى استطاع وليد منصور أن يخوض تلك التجربة الممتعة والتدخل لصناعة هذا الفيلم الرائع، هذا بعد أن تم اختيار فريق العمل المميز الذي يدعم نجاح الفكرة.

موعد عرض الفيلم

إن فيلم اهل الكهف يتم تصويره الآن على أنه منتظر الانتهاء من تصويره بشكل نهائي في آخر شهر مايو من عام 2021 ذلك تمهيدًا لعرضه في الموسم الخاص بأفلام عيد الأضحى المبارك، ذلك على أن يتم عرضه في السينمات المصرية أولاً.

من ثم مقترح له أن يدخل في الكثير من السينمات العالمية والعربية أيضًا، فإنه من الاعمال الضخمة المقرر لها أن تجوب العالم لكي تحقق اعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى الحرص كل الحرص أن يتم عرض الفيلم بعد خروج العالم من أزمة فيروس كوفيد 19.

ذلك لكي يتمكن المشاهدين والمحبين لهذا النوع من الأفلام من متابعته في السينمات بشكل سلس دون وجود أي مخاطر.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق