فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا 2021

 


فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت من الأفلام المرتقبة التي تضم نخبة كبيرة من الممثلين الشباب، فإنهم جميعهم نجوم شباك وبالتالي من المنتظر أن يكون هذا الفيلم من الأفلام الرائعة في الفترة المقبلة، لذا دعونا نتعرف بشيء من التفصيل على نجوم هذا العمل الرائع، كما نتعرف على الأحداث التي تدور حولها قصة الفيلم ومواعيد عرضه في السينمات المصرية والعالمية.

طاقم العمل وأبطال الفيلم

إن فيلم العنكبوت من الأفلام المميزة التي سوف قام بإخراجها المخرج الكبير نادر جلال، كما أنه من تأليف الكاتب محمد ناير، يضم هذا العمل باقة من ألمع النجوم على رأسها الفنان أحمد السقا وهو بطل الفيلم مما يعطينا انطباع عن شكل الفيلم.

فإنه من أفلان الأكشن والاثارة بصورة واضحة، كما يشاركه في العمل الفنان الرائع ظافر العابدين أما عن الوجه النسائي فتظهر فيه الفنانة الجميلة منى زكي والتي لم تكن مشاركتها الأولى مع الفنان أحمد السقا بل لهم مشاركات عديدة مشتركة.

كما يضم العديد من الممثلين الرائعين مثل الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الفنان المتميز محمد لطفي، أيضًا يضم الفنان أحمد فؤاد سليم، إضافة إلى كل من الفنانة الجميلة يسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى.

الجدير بالذكر أن المخرج نادر جلال قد صرح في وقت سابق أن الفيلم قد تم الانتهاء من عملية التصوير الخاصة به، والآن يدخل في طور المونتاج وهي المرحلة الأخيرة قبل أن يتم الإعلان عن إنهاء كافة أعمال تجهيز الفيلم.

قصة واحداث الفيلم

إن فيلم العنكبوت من أفلام الأكشن والغموض التي اعتاد على أن يقدمها لنا الفنان أحمد السقا، لكنه في كل مرة يقدم لنا تلك الموهبة في شكل جديد يختلف تمامًا عن الصورة السابقة له في أي من التجارب التي قدمها.

الجدير بالذكر أن الفيلم توقف أكثر من مرة في التصوير لظروف تفشي وباء كورونا والآن قد تم الإعلان عن الانتهاء من المشاهد الأخيرة بين كل من منى زكي وأحمد السقا، بالتالي ينتقل الفيلم إلى مراحله الأخيرة قبل العرض.

أما عن الأحداث فإن كل من ظافر العابدين وأحمد السقا أخوة، بينما يعد شخص مشهور يبحث عنه الجميع ويتم الكتابة عنه في الصحف والمجلات، كما أنه يبحث عن شخصية وهمية تسمى العنكبوت تقوم تلك الشخصية بارتداء قناع طوال أحداث الفيلم.

فإن كافة العمليات الإجرامية التي تقوم بها تلك الشخصية تؤديها وهي مرتدية القناع وملابس سوداء بالكامل، بينما يُقحم ظافر العابدين أخوه في العديد من الصراعات مع المافيا، حيث أن ظافر رجل أعمال كبير يقوم بالعديد من المشروعات في مصر.

والتي يتعرض أحدها لهجوم كبير من عصابات المافيا، وبالتالي يحاول أحمد السقا الخروج من تلك الأحداث مع أخيه طوال أحداث الفيلم، والجدير بالذكر أن أحداث الفيلم لا تخرج خارج التشويق والإثارة طوال الوقت، كما هو المعتاد من أحمد السقا.

موعد عرض الفيلم في السينمات

بعد الانتهاء من عملية المونتاج في فيلم العنكبوت يكون الآن جاهز للعرض في السينمات المصرية، الجدير بالذكر أن الفيلم به الكثير من المشاهد الخطيرة للغاية، والتي يقوم بها بالكامل أحمد السقا دون الحاجة إلى أن يستعين ببديل له، وهذا هو المعتاد من هذا الفنان المحترف.

أما عن موعد العرض فإن شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم تشير إلى أنه لن يتم عرض الفيلم إلا بعد التأكد من أن صالات العرض في السينمات قادرة على استيعاب أعداد كافية لمشاهدة الفيلم، ذلك بعد التأكد أنه لن يحدث أي ضرر بسبب فيروس كورونا، وبالتالي يتم طرح الفيلم في السينمات على الفور.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق