من نحن

 

من نحن

هلا دراما هو موقع مختص في نشر جديد المسلسلات العربية والتركية مع مواعيد عرضها بالإضافة الى اخر اخبار الفنانين حيث يسعى موقعنا مند انطلاقته الى التميز وذلك بتغطية جديد جميع المسلسلات العربية والتركية المشهورة وخاصة في صنف الدراما مع عمل مراجعات لجديد الأفلام والمسرحيات خاصة منها الناجحة.

اكتسب موقعنا اسما رغم جدته حيث نسعى مند انطلاقتنا على التميز بتقديم منصة بأحدث المعايير التكنولوجية والبرمجية لتسهيل عرض المقالات والمراجعات الخاصة بنا بسلاسة مما يسهل للقارئ الوصول الى المعلومة وذلك عبر تقسيمات تسهل عرض محتوى موقعنا حسب كل فئة.

ولم يكن لنا ان نحصد هذا النجاح الا بدعم وثقة زوارنا الأعزاء، ولأنهم دائما لديهم الرغبة المستمرة في معرفة جديد الاعمال الفنية فبدورنا ايضا نسعى دائما لتطوير الموقع وتغطية كل الاعمال العربية والتركية على قدر المستطاع وذلك تلبية منا لرغبات زوارنا الكرام.

 

قيمنا

ايمانا منا بأهمية ودور الاعمال الفنية في الترفيه أولا وفي التلاقح الثقافي بين الشعوب بالإضافة الى دورها الفعال في التوعية ببعض القضايا الانية جعلنا على عاتقنا خلق موقع يواكب جديد هذه الاعمال الفنية خاصة في صنفها الدرامي وذلك لإبقاء القارئ العربي على اضطلاع بجديدها وعلى مده بمراجعات وتقييمات كي يكون على علم تام بكل جوانب أي عمل فني يخرج للوجود بالإضافة الى معرفة مواعيد عرض اخر الاعمال الفنية سواء في الفن السابع او المسلسلات الجديدة.

وخدمة منا لقارئنا العربي اعتمدنا واجهة سهلة الاستخدام User Friendly تتيح لزوارنا التنقل بين ارجاء الموقع بسهولة، بالإضافة الى ان منصتنا Responsive  أي قابلة للعرض على كافة الأجهزة سواء أجهزة سطح المكتب او الموبايلات وأجهزة التابلت وذلك لكي يلج قارئنا الى الموقع بكافة الوسائط التكنولوجية المتوفرة لديه، وما يميز موقعنا أيضا هو التواصل المستمر مع الزوار الكرام سواء عبر صفحة اتصل بنا والتي يمكن للجميع استعمالها للوصول الينا او عبر صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي مما يجعل موقعنا مواكبا لاهتمامات زوراه الكرام وهو ما يطلق عليه أيضا User Feedback.


كلمة اخيرة

الاعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات وافلام تعتبر المنفذ الذي نهرب له من أجل أن نتذوق نكهة شعوب أخرى ومعرفة تقافة البلدان الاخرى و حتى وان لم تكن مغايرة لواقعنا أو محاكية له، فاننا نؤمن أنه يمكن أن تحمل في نفس الوقت رسائل هادفة، و أفكار جامحة، تحمل قيم ملهمة... ولهذا اخدنا على عاتقنا هذا الدور الذي من خلاله سنبقيك مواكبا لجديد كل هذه الاعمال الفنية ونأمل ان نتوفق في ذلك وان ننال رضاك عزيزي القارئ العربي, شكرا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق