سياسة الموقع

 سياسة الخصوصية - موقع هلا دراما

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت وعلى موقع هلا دراما

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها عنكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

باستخدامك لموقع هلا دراما انت توافق على كل بنود هذه الصفحة وعلى بنود صفحة "شروط والاحكام" الموضحة على الموقع، وتلزمك هذه البنود بتقبل كافة الشروط والبنود المطبقة عليك مند دخولك للموقع الى حين الخروج منه.

تلتزم إدارة الموقع، وفق القوانين المنظمة، ووفق قوانين حماية المعطيات والتي تقرها المنظمات الدولية بعدم كشف أي معلومات شخصية عن الزائر / المتصفح كعنوان الايبي وغيرها.


ويلتزم موقع هلا دراما بعدم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر طالما كان ذلك في حدود قدرات إدارة الموقع الممكنة، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين والمحترفين الذين يشرفون على موقع هلا دراما.

 

اخلاء المسؤولية

يقر المستخدم/الزائر لموقعنا على انه المسؤول الحصري والوحيد على طبيعة الاستخدام لموقعنا وعلى سلامة المعطيات والمعلومات التي يدخلها او يقدمها للموقع, وتخلي ادارة موقع هلا دراما مسؤوليتها من كل ضرر او تسريب او اختلال او مصاريف يتكبدها المستخدم أو يتعرض لها جراء استخدام موقع هلا دراما.

 

التصفح

لا يقوم موقع هلا دراما بتجميع اي معطيات عنك أثناء تصفحك للموقع كملفات الكوكيز (Cockies)  الخاص بك او اي معلومات اخرى دون ارادتك, لكن جراء استخادمنا لخدمة Google Analytics كطرف ثالت قد يتم تجميع بضع معلومات عنك والتي تحددها جوجل في صفحتها هذه -  سياسة الخصوصية.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها موقع هلا دراما سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

الروابط الخارجية والاعلانات على الموقع

قد يشتمل موقعنا على روابط لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت. او اعلانات من شركات اعلانية مثل Google AdSense ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات الخصوصية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

قد نستعين بشركات إعلانية او أطراف ثالثة لعرض الإعلانات او تقديم خدمات ويحق لهده الأطراف جمع بعض المعلومات عندما تزور موقعنا. (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو مذكرة قضائية، وفقط عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

تحديد المسؤوليات

يتحمل المتصفح/ الزائر كامل المسؤولية عن جميع المعطيات الخاصة به، التي يرفعها وينشرها عبر موقعنا.

يلتزم المشترك بعدم محاولة ولوج او قرصنة او تعديل أي معلومات عنه او عن أعضاء اخرين او عن الإدارة ليس له صلاحية في ولوجها وفي حال تم ذلك يبقى للموقع وادارته كامل الحقوق في المتابعة قضائيا.

يلتزم الزائر بكل شروط الاستخدام، وبألا يستعمل موقع هلا دراما او أي شيء يدخل ضمن موقعنا في أي شيء يخالف الشريعة الإسلامية بأي شكل من الأشكال، أو في أغراض غير قانونية، على سبيل المثال لا الحصر، مثل: القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة، أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات..

يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف الأعراف والقوانين المنظمة، ويكون المشترك مسؤولا مسؤولية كاملة عن كل ما يقدمه عبر حسابه على الموقع.

التعديلات على البنود

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة الشروط والأحكام وقد يتم او لا يتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني.

اخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تبديد كل مخاوفك وتوضيح مسارات كافة معطياتك من خلال هذه السياسة.

في حال كنت غير راضي عن أي شيء ضمن هذه الصفحة او في صفحة شروط والاحكام, المرجوا التوقف عن استخدام موقعنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق